‏لقاء تواصلي مع تجار سوق جنان الجامع‏

المجلس الجماعي 1
الأربعاء 09 يناير 2019 - 14:50

عقد المجلس الجماعي لتارودانت يوم الثلاثاء 8 يناير 2019 بقاعة الاجتماعات بجماعة تارودانت ،لقاءا تواصليا مع تجار سوق جنان الجامع وذلك قصد استكمال الإجراءات الإدارية والمالية لجميع المحلات ومواكبة عملية التأهيل التي يشرف عليها المجلس بناء على اتفاقية الدعم من حهة سوس ماسة.
وقد توجه السيد اسماعيل الحريري رئيس الجماعة بكلمة شكر وترحيب بالتجار ونوه بالدور الكبير الذي تقوم به جمعيات السوق للنهوض به والحرص على مصالح تجاره ، وهو درو يتكامل مع مهمة المجلس في الحفاظ على هذا المرفق وتأهيله . وأكد على حضور اليوم دليل على انخراط التجار ورغبتهم في تطوير وضعية السوق وغيرتهم عليه .
وقد وضح السيد الرئيس اهمية التعاون في الرفع من قيمة هذا السوق و دعى جميع التجار الى تسوية الوضعية الإدارية بالتعاقد مع الجماعة وكذلك تسوية الوضعية المالية .
وبدوره أكد المستشار الجماعي السيد حميد جعفر على ضرورة تسوية الوضعية الإدارية والمالية للجماعة لأن المسألة لاتقبل التأجيل وأن هذا القرار قانوني ويجب علينا جميعا احترامه.
وفي نفس السياق اكدت السيدة زهرة دنبي نائبة الرئيس المكلفة بالممتلكات الجماعية على ان الجماعة نظمت هذا القاء التواصلي في اطار المقاربة التشاركية وكذلك لإيجاد حل قانوني وايضا توافقي للوضعية الحالية ، كما دعت جميع التجار الى التجاوب مع مبادرات المجلس في هذا الاطار .