‏لقاء تشاوري تحضيري للنسخة الخامسة لمهرجان الطفل 2019

المجلس الجماعي 1
الخميس 10 أكتوبر 2019 - 12:10

في إطار التحضير للنسخة الخامسة لمهرجان الطفل 2019 بتارودانت ، عقدت الأستاذة الزهراء رحمون نائبة رئيس المجلس الجماعي لتارودانت والمكلفة بالشؤون الاجتماعية بالجماعة، مساء يوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 بقاعة الاجتماعات بالخزانة البلدية، لقاء تشاوري مع جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالشأن الطفولي بالمدينة وذلك في سياق إعداد برنامج عام لمهرجان الطفل النسخة الخامسة 2019.
هذا اللقاء حضره كل من السيد مصطفى الشاطر مستشار جماعي و السيد عبد المنعم المناني رئيس مصلحة الشؤون الاجتماعية و الثقافية و الرياضية بالجماعة بالإضافة إلى أطر المصلحة و ممثلي جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالطفل و الطفولة.
وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية للأستاذة الزهراء رحمون نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الاجتماعية و المشرفة على مهرجان الطفل، حيت عبرت عن ارتياحها لعدد الجمعيات الفعالة و المشاركة في النسخ السابقة واستعدادهم للمساهمة في إنجاح النسخة الخامسة، كما أكد السيد مصطفى الشاطر مستشار جماعي على الجمعيات بالانخراط الجاد والعملي وكذلك مشاركة باقي الفاعلين على تحقيق نسخة مميزة و ناجحة من مهرجان الطفل 2019.
حيث استهل اللقاء التشاوري عرض فيديو من إعداد خلية الإعلام بالجماعة يلخص الأجواء الرائعة التي مرة بها النسخة السابقة، ليفتتح باب المداخلات التي جلها كانت تصب في طريقة برمجة ايام التنشيط و تحديد حاجيات ومنهجية العمل.