‏انطلاق أشغال الدورة الاستثنائية لشهر أكتوبر 2020‏

المجلس الجماعي 1
الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:26
انطلقت صباح يوم الخميس 21 أكتوبر 2021 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بالجماعة، أشغال الجلسة الفريدة للدورة الاستثنائية لشهر أكتوبر 2021، والتي سبق للمجلس أن دعا لانعقادها طبقا لمقتضيات الظهير الشريف 1.15.85 في 20 رمضان 1436 هـ ( 7 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات .
ترأس هذه الجلسة السيد محمد امهرسي النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت بحضور كل من السيد خليد بلمودن باشا مدينة تارودانت و السادة أعضاء المجلس و موظفي الجماعة .
حيث افتتح السيد محمد امهرسي النائب الأول للرئيس أشغال الجلسة بكلمة رحب من خلالها بالحضور الكرام
و شكرهم على تلبية الدعوة، كما قام بتهنئة الحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف . و تلى جدول الأعمال
و أعلن انطلاق أشغال الجلسة .
وقد عرفت أشغال الجلسة الفريدة دراسة و مناقشة النقطتين المدرجتين في جدول الاعمال وفق الشكل التالي :
1. المصادقة بالإغلبية على تشكيل كل من لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة ولجنة المرافق العمومية والخدمات .
وتم انتخاب كل من السيدة الزهراء رحمون و السيدة سعاد ابلعيد و السيد محمد امهرسي و السيد اسماعيل الحريري والسيد محمد الحاتمي اعضاء في لجنة الميزانية و الشؤون المالية.
كما تم انتخاب كل من السيد ابراهيم المدلاوي والسيدة امينة فارسي والسيدة فتيحة موافق والسيد عبد العالي الحوس والسيد الرئيس عبد اللطيف وهبي اعضاء في لجنة المرافق العمومية والخدمات
كما تمت المصادقة بالاجماع على تاجيل تشكيل كل من لجنة التعمير ولجنة الشراكات و لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية الى الدورة الموالية
2. وفي النقطة المتعلقة بالمصادقة على انتخاب رؤساء اللجان الدائمة و نوابهم. تم التصويت بالاغلبية على السيدة الزهراء رحمون رئيسة للجنة الميزانية والشؤون المالية و البرمجة والسيدة سعاد ابلعيد نائبة لها في نفس اللجنة.
وعلى السيد ابراهيم المدلاوي رئيسا للجنة المرافق العمومية والخدمات و السيدة امينة فارسي نائبة له في نفس اللجنة.
لتختتم أشغال الدورة الاستثنائية لشهر اكتوبر 2021 برفع برقية ولاء و إخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.