لقاء تواصلي مع رؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة

المجلس الجماعي 1
الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 12:21
احتضنت قاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية تارودانت يوم الأربعاء 13أكتوبر2021 لقاء تواصليا ترأسه السيد محمد أمهرسي، النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت بحضور كل من السيد عبد العالي الحوس والسيد اسماعيل الحريري نواب للرئيس و السيد محمد البونوني مستشار بالمجلس والسيد رشيد فنان كاتب المجلس و السيد مدير المصالح و السادة رؤساء الأقسام و المصالح بالجماعة .و تمحور اللقاء حول تشخيص الوضعية الآنية للمصالح بالجماعة بشقيها البشري و المادي و الاكراهات التي تواجهها .
كما نوه السيد محمد امهرسي، النائب الأول للرئيس بالعمل الذي يقوم به رؤساء الأقسام المصالح وموظفو الجماعة، مشددا على ضرورة تكاثف الجهود و التعاون لتحسين و تجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين .
كما أكد السيد محمد البونوني، على أن المجلس سيبدل جهده لتطوير كفاءات موظفي الجماعة ودعمها من أجل تجويد العمل كما دعا الى تجاوز أي خلاف و اعتبار المصلحة العامة فوق كل اعتبار . و أخبر ان المجلس في طور اعداد خطة عمل سيعرضها قريبا .
وعبر رؤساء الأقسام و المصالح عن استعدادهم و جاهزيتهم للعمل كما استحسنوا إرادة المجلس تحسين ظروف الاشتغال والاهتمام بالموارد البشرية.