فعاليات النسخة الأولى لدوري ” محمد العرعوري” لكرة القدم

المجلس الجماعي 1
الأحد 15 سبتمبر 2019 - 15:39

اختتمت مساء يوم الأحد 15 شتنبر 2019 بملعب الأب جيكو بتارودانت، فعاليات النسخة الأولى لدوري ” محمد العرعوري” لكرة القدم، المنظم من طرف جمعية قدماء رجاء الرياضي الروداني لكرة القدم، بتنسيق مع الجماعة الترابية لتارودانت وذلك يومي 14 و 15 شتنبر2019 ، تحت شعار ” جميعا من أجل تنمية الرياضة بتارودانت “.
عرف هذا العرس الرياضي حضور كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية لتارودانت مرفوقا بالسيد سعيد بكريم نائب الرئيس المكلف بالشؤون الرياضية و الشباب و السيد محمد امهرسي نائب الرئيس المكلف بمصلحة خدمات القرب و السيد رشيد اربيب نائب كاتب المجلس و السيد عبد المنعم المناني رئيس قسم الشؤون الرياضية و الاجتماعية و الثقافية بالإضافة إلى حضور أطر مصلحة الشؤون الرياضية و الشباب بالجماعة و أعضاء ومنخرطي الجمعية و مجموعة من فعاليات الرياضية بالإقليم و ممثلي المنابر الإعلامية و جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالرياضة.
وقد تضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية مجموعة من الأنشطة الرياضة من بينها دوري في كرة القدم و يوم تحسيسي حول مستجدات قوانين التحكيم و مبارة استعراضية.
واختتم هذا الدوري بتوزيع الكؤوس على الفرق الثلاثة الأولى، وشواهد تقديرية على الفرق المشاركة، وتكريم اللاعب السابق لفريق رجاء الروداني و عضو المكتب المسير للجمعية السيد محمد لعرعوري من قبل الجمعية المنظمة للدوري وكذلك من قبل جمعية اليسام الاجتماعية والثقافية والرياضية بتارودانت، وشهادة شكر وتقدير من قبل جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت لكرة القدم.
كما تم توزيع شواهد شكر و تقدير على الفعاليات المساهمة في إنجاح هذا العرس الرياضي، تقديرا لهم على مساهمتهم في نجاح هذا الدوري واعترافا بالخدمات الجليلة التي اسدوها للجمعية.