جمعيتا آفاق رودانة و شباب الأطلس تنظمان النسخة الاولى من حفل الحناء للبنات

المجلس الجماعي 2
الإثنين 25 أبريل 2022 - 17:12

في إطار التنشيط الرمضاني المنظم من طرف جماعة تارودانت بشراكة مع مديرية الشباب و الثقافة و التواصل ، نظمت جمعية آفاق رودانة بتنسيق مع جمعية شباب الأطلس حفل الحناء للبنات في نسخ


ته الأولى وذلك يوم الخميس 21 أبريل 2022 بساحة باب الحجر. و قد افتتح الحفل بالنشيد الوطني ، و بكلمة ترحيبية باسم جمعية آفاق رودانة ، كما عرف تنظيم عدة أنشطة تنوعت بين ورشة الحناء و التزيين و الرسم على الوجه وحمل الفتيات على العمارية و كذا التنشيط و الألعاب البهلوانية، كما تخللت البرنامج فقرة انشادية من تأدية المنشد الروداني عبد الرحيم كشول.

و قد تفاعل الأطفال المستفيدون من هذا النشاط المجاني الذي سعى للاهتمام بفئة الأطفال و زرع الفرحة و الابتسامة على محيّاهم .
هذا و عرف هذا الحدث حضور ممثلين عن المجلس الجماعي لتارودانت يتقدمهم نواب رئيس المجلس الجماعي للمدينة السادة محمد أمهرسي ، عبد العالي الحوس ، و السيدة فتيحة موفق ، و رئيس لجنة المرافق العمومية و الخدمات السيد ابراهيم المدلاوي ، و نائبته السيدة مينة فريسي ، كما حضر السيد خليد بلمودن باشا المدينة و السيدة فاطمة الزهراء شهاب، رئيسة مكتب الإعلام و التواصل ، و مجموعة من آباء و أمهات الأطفال .