تدشين ملعب القرب بحي سيدي بلقاس

المجلس الجماعي 1
الإثنين 17 مايو 2021 - 15:31
أشرف السيد اسماعيل الحريري ، رئيس المجلس الجماعي لتارودانت، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير 2021 على تدشين ملعب القرب بحي سيدي بلقاس، و ذلك بحضور السيد محمد الرماش، النائب الأول للرئيس ، السيد رشيد فنان ، كاتب المجلس ، السيد رشيد أربيب نائب كاتب المجلس، بالإضافة إلى السيد عبد المنعم المناني ، رئيس مصلحة الشؤون الثقافية و الاجتماعية و الرياضية ، و أطر و موظفي الجماعة .
و يأتي هذا المشروع الذي تقدر تكلفته بـــ 821.215,20 درهم لتعزيز الفضاءات الاجتماعية و الشبابية و الرياضية و التي تهدف إلى تأهيل و تأطير الشباب و الأطفال واليافعين و توفير الفضاءات اللازمة لاستقبالهم و اكتشاف و تنمية مواهبهم.
هذا و ينضاف ملعب القرب سيدي بلقاس إلى ملعب الرياضات الحضرية و الذي تم انجازه سنة 2017 ، و ملعب القرب باب الحجر الذي تم انجازه سنة 2018، بالإضافة إلى ملعب محمد الجديدي المجهز بالعشب الاصطناعي بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
كما تعمل الجماعة أيضا لإخراج مشاريع أخرى للوجود لتعزيز البنيات الرياضية بمدينة تارودانت و منها ملحق ملعب سطاح المدينة و ملعب القرب بحي بنيارة ، و كذا المساهمة في أشغال القاعة المغطاة في إطار اتفاقية مع المجلس الإقليمي لتارودانت.