تدخلات مصلحة خدمات القرب على إثر التساقطات المطرية

المجلس الجماعي 1
الإثنين 11 يناير 2021 - 13:57

على إثر التساقطات المطرية الإستثنائية الأخيرة التي عرفتها المدينة ، قامت مصلحة خدمات القرب التابعة للجماعة، بالتدخل المستعجل في بعض النقط المحدودة بالأحياء: القصبة، درب اقا، موسى اوهمو، درب المعلم محماد، باب تارغونت، زرايب أولاد بنونة، جنان اعزيزو، درب حدا، تافلاكت، الحي الحسني، جنان التصريف، دار الضو، المحايطة، نديم، بويفرنة، الوازيس، المعديات، بلاقشاش، أحفير، جامع الكبير، البلاليع، مدرسة أحفير، المحكمة الإبتدائية، أكفاي، فرق الاحباب، خارج باب تارغونت، جنان المرا، اسراك، تامقلات، المسجد الأعظم جامع الكبير.
وقام السيد اسماعيل الحريري، رئيس المجلس الجماعي لتارودانت، والسيد محمد أمهرسي نائب الرئيس، والسيد رفيق لحسن ، نائب مصلحة خدمات القرب ، بتتبع ومعاينة أشغال فريق خدمات القرب للوقوف عن كثب على تطور الوضعية.
و قد تم تكوين خمس فرق للتدخل مع تخصيص أرقام الهواتف الخاصة بنائب الرئيس المكلف بخدمات القرب و نائب رئيس مصلحة خدمات القرب و الرقم الأخضر للإبلاغ عن نقط تجمع مياه الأمطار و لتلقي الشكايات.
و قد سجل هذه السنة تحسن في الوضعية و قلة الفيضانات بالمدينة و ذلك بفضل تجديد و صيانة و تنقية قنوات الصرف الصحي بعدد من الأحياء بمدينة تارودانت و جاهزية وتجند عمال خدمات القرب.